محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

يوغى يو الجزء السابع  Empty يوغى يو الجزء السابع

الإثنين يوليو 24, 2017 10:44 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
والان لكم بقيت الجزء السابع يوغى يو (هام جدا هذا الجزء واقعى ويفترض ان يتعمل بهذا القصة لانها واقعيا ولاكن احذرو ان هذا المنتدى ينشر الحقيقة وقد نشر من هم اقوى وافضى مبارزين على الارض كلها بينما المنتجيات الثانية لا تنشر الحقيقة فهذا يعنى ان هذا المنتدى متقدما عليهم وانا بحاجت الى تعليقاتكم وبشجعتكم لى سوف اخترع افضل اجزاء يوغى يوغى وقد عرفتكم من هم اقوى المبارزين وساثبت لكم ذلك ولاكن كل هذا بفضل شجعتكم لى ولاكن اتمنى ان تعلقوه لكى تشجعونى كثيرا ) والان فلنبدل بقيت القصة

قد ذهب يوغى والاصدقاء
كايبا الى اين نذهب نحن
يوغى الى بيجاسوس
كايبا اه لما تريدنا ان نذهب رالى ذلك المخادع الكبير
يوغى : اسمع كايبا اذا كنت تود الاكتمال معانا ولو تريد ان تصبح المبارز القوى فى العالم فلا تسال كثير ولا تتضايق ابدا طلاما انك فى النهاية ستصبح من اقوى المبارزين على الاطلاق
كاييبا :حسنا هذا فقط من احترامى انا
وقد اتى بيجاسوس
بيجاسوس : مرحيبا ايها الفتى كايبا
الفرعن:انه بيجاسوس
جوى :اوه انا لا اصدق هذا
: كايبا يبدو انه ياتى على السيرة
بيجاسوس :يبدو انك لسيت وحدك كايبا بل معك بقيت المبارزون العظماء الذى لا يشهد التاريخ مثلهم
:جوى مبارزين عظماء اسمع اسمع انا لم اكن اعرف انى ساصل الى هذا الدرجة ابدا
كايبا ماذا تريد ان تقول بيجاسوس الم يكفى انك شوهت سمعتى والان انت تقف على شركة كايبا اعظم شركة فى العالم
بيجاسوس اسمع كايبا انا اتيت لك فى شركتك ولم اعرف ان سيكون معك بقيت الفتيان ولاكن انا اريدكم فى شىء لكم ومهما
جوى:شىء لنا ومهما افلا تظنه يا اصدقاء ان بيجاسوس كلامة لا يعجبنى ابدا
كايبا :اسمع بيجاسوس هات من الاخر لانى بدات افقد صبرى
بيجاسوس :اسمعو ايها الفتيان انا اعلم انى كنت سابقا فى جزيرة المبارزين كنتو تعملونى بكراهية وكاننى لا اسوى شىء اما الان فانا قد ذهبت الى اكاديميتك كايبا والطلاب والاواثل هناك يعاملونى بدرجة لا تعقل حتى انهم لا يضدقون انى واقفا امامهم
كايبا :هذا انك لا تسوى شىء بانسبة الينا نحن لاننا عظماء ولاكنت انت عند اناس غيرنا تسوى كثيرا
بيجاسوس اسمع كايبا انا كنت احتاج الى اقوى مبارزين على الارض وقد وجدت كثير ولاكن ايضا وجدتكم افضل واقوى منهم بكثير ومنهم من يتبارز على الوحوش الاكسيز ومنهم من ياخذ جواثز فى المبارزة ولاكن هذا يعنى انه ليس اقوى منكم لم اجد سوى انتم افضلو مبارزين على الاطلاق لذا قررت ان اشهركم لكى لعبة المبارزة الوحوش لا تسوى شىء بدون ان يكون لها مبارزين عظاماء وها هم انتم لذا قررت ان اشهركم ونشرت كل ما حدث اليكم من البداية حتى رحيل الفرعون وها قد اتشهرتم
الفرعون : وماذا تريد منا الان يا بيجاسوس
بيجاسوس :انا اريد ان اخذكم لانى وجد طاقات هاثلة لا تهزم وقد رايت ان انتم المبارزون المخترون لهذا الاوراق وايضا بفضل الاوراق هذا ستبقون اقوياء اكثر ممن اللازم
كايبا : وكيف رايت هذا
بيجاسوس :بفضل العين الالفية طبعا
يوغى :والان ماذا سنعل
بيجاسوس :تعالو معى لكى تلك الطاقات الهاثلة تختاركم وانا ساجعلها اوراق مبارزة وهذا بفضل العين الالفية طبعا
كايبا :افلا تحب هذا انت
بيجاسوس :لا كايبا انا احب هذا كثيرات احب ان اكشف طاقات هاثلة وانا لم اجد من قبل تلك الطاقات حتى انا قد بحثت عنها لم اجد معلومة واحدة حتى الان
كايبا :حسنا لو اتينا معك انك ستخدعنا صحيح
يوغى : كايبا
بيجاسوس :لا تعالو معى فقط وانكم لم تندمو ابدل على هذا اليوم لانكم ستحصلون على طاقات هاثلة لم يكتشفها احدا من قبل وانتم اول من يكتشفها ويلعب بها وليس ذلك فقك بل انها اختارتكم ايذا
بييوغى : حسنا فلنذهب
وقد ذهبو بالفعل واخذهم بيجاسوس الى مكان لم يوجد فى اى شخص ولا يبنى اى شىء ولا يوجد اى شىء ابدا
كايبا :ماهذا هذا المكان هل انت خاطفنا هنا انت تذكرنى بماريم وباكورا عندما اتو فى مكانا ما لا يوجد فى احد واتفقو على ان يهزمو الفرعون ولاكنهم لم ينجحه ولاكن ماريك خدهة وفضل للاخر واصبح اقوى من با كورا بكثير
يوغى حسنا : وكيف عرفت كل هذا
كايبا بمشاهدة الجزء الثانى طبعا
جوى : لا اعرف اشعر وكاننا اشخاص كرتونية وببيجاسوس فعل لنا ذلك كالناس كانهم يشاهدون كرتون لم يشاهدون حقيقة
بيجاسوس : والان تعالا ايها الفتى اتجوى اولا تعالا الى هنا
جوى ها انا قد نسيت شىء مهما يجب ان اعود فى الحال
يوغى :توقف جوى الذى تفعله ذلك خطثا هيا اذهب الى هناك لان ذاك الطاقات التى تحصل عليها تجعلك لا تهزم ابدا
جوى : اه ولكنى لا اعرف لا ياتينى شعورون غريبا جدا
يوغى واصداقائة هيا جوى تقدم اذهب الان
جوى :حسنا الان ها انا ذا قد اتيت بيجاسوس
تيا قد ذهب بالفعل
جوى ينظر اليهم وهو خاثفا
الفرعون : لا تكون خاثفا جوى عندما تتحرر تلك الطاقات الى وحوش يجب ان تكون شجاعا لكى تجعلك تفوز داثما
جوى : اه حسنا
بيجاسوه :والان اقف امام تلك اللوحات وسنرا اى من الطاقات ستختارك
وقد تفتح من اللوحات ثسع طاقات تم اختياره لجوى
اصدقاء جوى وكايبا :منبهرين ومتفاجئين
بيجاسوس :وقد حان الوقت لكى تحصل على تسع بطاقات لا تهزم ابدا وبسببها ستصبح بطل العالم وقد فعلها بيجاسوس الى بطاقات واخذها جوى وبيجاسوس اعطى لجوى مجموعة جوى :ماهذا بيجاسوس انه مجموعة خاصة بالاوراق هذا بسببها ستجعل اوراقك التسع قويا ايض
جوى:انا لا اصدق انها فىها وحوش واوراق الفخ والسحر ايضا
تريستان : هذا مذها يا اتجوى
بيجاسوس :والان قد حان دورك ايها القتى كايبا
كايبا: ماذا تريد اتريد ان تحاول خداعى باوراق انت نفسك صنعها وتريد ان تخدعنا ولا كن لن يحصل معى هذا
يوغى : كفى كايبا والان اذهب هانك مباشرة ولا تكون هكذا
بيجاسوس : هيا كايبا لم تنفع تلك الوحوش ان اعطيها لاحد اخر لانها اختارتك انت ولن تتركك ابدا
كايبا حسنا انا سوف اره بنفسى ولاكن اذا كانت خدعى ساريك
بيجاسوس :حسنا هيا اذهب الى اللوحات
كايبا انها لم يتبقى منها غير قليل
بيجاسوس افلا تنسى منها تسع تم اختيار جوى لكى ياخذها وبعد ان اخذها اختفت والان حان دورك لكى نعرف كم طاقتا ستختارك
كايبا : اعلم انها خدعا ولاكنى سافعل ما بوسعى ولن اسمح له اذا كانت خذعة ان يكملها
وقد اشح خمس طاقات
بيجاسوس :حسنا ايها الفتى كايبا رحب باوراقك الجديدة ويمسك كايبا ورقة يجدها تشد قلبه بقوة كايبا يتالم
يوغى هلى انت بخير
كايبا : نعم وينظر يجد ذلك الوحش قوته لا متناهيا ولدية قدرات كايبا :اه لا ما هذا
يوغى : ما الامر كايبا اخبرنا
كايبا : انه وحش قوته لا متناهيا ولا يهزم ابدا والدليل انه لدية قدرات خاصة
يوغى واصدقائه متفاجئين
بيجاسوس :حسنا اذا يبدو ان تلك الطاقات لا تهزم ابدا
كايبا : لا عليك هيا تابع
بيجاسوس : حسنا والان حان دورك ايها الفتى يوغى
وذهب يوغى واصدقائه يقولون هيا كن شجاعا
ويقف الفرعون ويتحرر سبع طاقات
بيجاسوس هذا كلاللوحات فلا توجد ثا نيا لوحات
كايبا :والان ماذا نفعل بتلك الاوراق
بيجاسوس ايها القتى كايبا انا وانت سنفعل معركة يتبارز فيها انتم وانا ساتشرها على الاجهزة وانا متاكد ان العالم كله سياتى الى مدينة دومينو لكى يره تلك الاواق ويعرفون انكم اعظم مبارزين على الارض
كايبا :ماذا معلاكة اخرى غير معركة المدينة وماذا تريدنى تريدنى ان اواجه يوغى ثانية
بيجاسوس فى تلك المعركة سيتبارز مباريزن من انحاء العالم وانا متاكد انكن ستفزون بسبب تلك الاوراف وبعد ذلك ستبارزون انفسكم ومن يفوز سيكون الاول فى العالم اجمع حتى الذى يكون فيكم الثالث فى العالم ايضا وتصبحو اقوى المبارزين على الاطلاق
كايبا :انا بذلك سافوز على يوغى بسبب وحشى الذى قوتة لا متناهيا
بيجاسوس : كلكم مثل بعض الذى سيفوز والذى يخسر منكم من الاخر لن يحدث شىء لانكم فريق واحد وستصبحو المبارزون العظماء
جوى : وكيف سنعرف قدراتها
بيجاسوس ستزهر لكم تلك الوحوش وتبين لكم قدراتها
كايبا : والان ماذا سذهب
بيجاسوس :الى المعركة دومينو الجديدة طبعا
يوغى :هيا بنا
جوى : حسنا هيا بنا الان
وقد ذهبو

وها قد انتهى الفصل الثانى من الجزء السابع من يوغى يو الجزء السابع وانتظرونا فى بقيت الجزء السابع ولاكن لا تنسو تعليقاتكم وتشجيعكم لى لكى اقدر اعمل المزيد
والشلام عليكم ورحمة الله وبركاتة