محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

جوى ويلر بعد 7 سنوات  Empty جوى ويلر بعد 7 سنوات

الأربعاء يوليو 12, 2017 8:01 am
الجزء (( الفصل )) الثالث ..

طرقت سرينتي باب غرفه جوي ..

سرينتي : جوي هل تسمح لي بالدخول
جوي : ارجوك اريد ان اكون لوحدي
سرينتي : فهمت لكن اود ان تعرف انني اسفه وسأفعل المستحيل لاصلح غلطتي

ــــــــــــــــــ

كانت ماي في هذه الاثناء مستلقيه على سريرها ..
وتقول في نفسها ..

ماي ... جــوي لماذا لماذا ؟؟ كان يجب ان اعرف انني لست مناسبه لك منذ البدايه
خاصه بعد مافعلته بك عندما تعاونت مع دارتز لقد تسببت في الكثير من المشاكل لك
لم اهتم بمشاعرك ابدا لكن يبدو ان تيا كانت عكسي تماما وكانت صديقه رائعه اه جوي لو تعلم كم انا نادمه
واني احبك واريد البقاء معك ..

عندنا يرن عاتف ماي ..

ماي (( بنبره حزينه )) : الو
فالون : مرحبا ماي انا فالون
ماي : ف-فالون
فالون : مابك ماي
ماي : لالاشيئ
فالون : انا ارغب في ان نخرج معا غدا ماي ان لم يكن لديك مايشغلك
ماي : اسفه لا اظن اني اغرب في ذلك
فالون : لماذا ؟؟
ماي : متعبه قليلا
فالون : اذا ساتي لرؤيتك لاتقلقي ..الى القاء
ماي : مهلا .. او لا لقد اغلق الهاتف

_________

وفي الصباح ..

سرينتي :جوي انهض والا تاخرت عن عملك
جوي :حسنا سانهض بعد قليل اتركيني فقط
سرينتي :كما تريد جوي.. وقالت في نفسها : جوي لن اسامح نفسي ابدا اذا لم اصلح الامور

وفي تمام التاسعه ..
جوي : اوه كم الساعه الان .. مماذا التاسعه لابد انني احلم

وفي شركه كايبا ..
جوي : الحمد لله لم يكتشف ااحد تأخري
سيتو ( يصرخ ) : جــــوي اتظن انني لم الاحظ تأخرك
جوي : اوه لا
سيتو : اتظننا نلعب هنا
جوي : هيه انت ايها المتكبر اتظن انني تأخرت عمدا الا تظن انه لدي ظروف واسباب
الا تظن انني املك مشاعر يمكن ان لا انام بسببها والا تظن انني عانيت كثيرا الا تظن انني لااستحق ماجرى
لي الا تظن انه من المفترض ان اكون معها وان نعيش معا بساعده و...
سيتو : مهلا يافتى هل فقدت عقلك اووه مهلا ويلر يعاني من مشاكل عاطفيه
جــوي (( احمر خجلا )) :انا كنت اقصد انه اعني
سيتو : ههههه احمق كان يجب ان تعرف من البدايه انه لاتوجد ابدا من يمكن ان تحب شخصا مثلك
جوي : حقا ماذا عنك انت .. اذا كنت تظن انك افضل مني فلما لاتملك صديقه واحده حتى الان
سيتو : لانني لا احتاج ذلك
جوي : اوه الفتى الثري يظن انه لايريد ان يحب احدا
سيتو : كفى ثم ليس لديك الحق لان تتدخل بخصوصياتي احم احم
جوي : ماذا قال خصوصيات هههه
سيتو : اسمع سنذهب اليوم الى اكاديميه المبارزة
جوي : عظيم
سيتو : كنت افكر في ان يأتي يوغي معنا
جوي : اذا دعني انا اخبره بذلك
سيتو : حسنا

ـــــــــــــــــــــــــ

جوي : مرحباا
يوغي : مرحباا ..يبدو انك اصبحت بخير
جوي : حسنا انا قررت اني لن اتخلى عن ماي ابدا وسأخبرها بكل شيئ
يوغي : هذا هو جوي الذي اعرفه
جوي : حسنا اسمع يريدك كايبا ان تاتي معنا اليوم الى اكاديميه المبارزة
يوغي : حقا رائع
جوي : اذا تعال الان الى الشركه
يوغي : حسنا الى اللقاء
جوي : الى اللقاء يوغي

وفي الشركه ..
سيتو : مرحبا يوغي
يوغي : اهلا بــ ابن العم
سيتو : خرافات
جوي : هيه كايبا متى سنركب الطائرة
سيتو : غدا
يوغي : لكن جوي قال اننا سنذهب اليوم
جوي : نعم انت قلت ذلك كايبا
سيتو : حمقى اتبعوني الى الطائرة فحسب
جوي : مخادع
يوغي : معك حق

وبعد ان وصلوا الى الاكاديميه ..

جوي : اخيرا وصلنا
يوغي : كايبا لم تخبرنا لم اتينا الى هنا بالضبط
سيتو : لدي اجتماع مع مدير الاكاديميه
يوغي : وانا ؟؟
جوي : ضيف شرف
يوغي : حركاااات

المدير : مرحباا سيدي
سيتو : مرحباا
المدير : تفضل ومرحبا بالسيد موتو
جوي : وانا ؟؟ نكره
المدير : عفوا من انت ايها الشاب
جوي : لطالما كرهت الجي اكس لانه يظلمني
يوغي : لاعليك
جوي : لاتقلق
المدير : سيدي هل تحب ان تقوم بجوله قبل ان نبدأ
سيتو : اكيد

ثم يركض جايدن مسرعا ..

جايدن : سيدي المدير هناك ..
المدير : احم احم
جايدن : اووه لا اصدق سيتو كايبا ويوغي موتو
كايبا : ماذا اكنت تظن اننا متنا حتى لاتصدق اننا هنا
يوغي : مرحبااا يافتى
جوي : ايها الاحمق الم ترني انا جوي ويلر ابن عائله ويلر اخ سرينتي ويلر ابنه عائله ويلر
جايدن : ويلر ؟؟ انتظر عرفتك انت من خسر امام كايبا
سيتو : احم احم
جوي : ساضربك
يوغي : توقف جوي
جوي : حسنا لاجلك فقط يوغي
جايدن : لا تحزن جوى فقط انا كنت امزح باطبع انا اعرف انت الشخص الذى احتل المرتبة الرابعة فى معركة المدينة ويقال عنك انك المبارز الرقم ثلاثة من بعد يوغى وكايبا
جوى:ولاكن كيف عرفت
جايدن: قد عرفت عنكم جميعا كل شىء هنا فى الاكديمية اجهزة وتكنولوجيا ولاكن ادخلت الى مواقع كايبا ووجد كل شىء عنكم مكتوب هناك منذ البداية
يوغى:اتظن اننا مبارزين اقوياء
سيتو:يوغى
جايدن:بالطبع انتوم الثلاثة اساطير المبارزة انتم اقوياء بحق انا اعترف بكل ثقة وتاكد انكم افضل مبارزين على الارض انتم الاواثل
جوى:حسنا حسنا وانا اعترف ايضا انك مبارز محترف فى المبارزة ولكنى لم ارا اوراقك واستراتيجيتك فى اللعب ولاكن يبدو عليك انك مبارز محترف وقوى
جايدن فقط انت الافضل يا سيد جوى انت المبارز رقم 3 من بعد يوغى وكايبا انت سيد اللعبة وانت قوى قوى بحق
جوى : ذاك الفتى كلامه يريحنى ولاكن ايها الفتى انا اود مبارزتك وفى مبارزتنا سوف اعرف ان كنت قويا ام ستخزلنا جميعا
كايبا :جوى ليس لدينا وقت كافى ايها الاحمق للمبارزة نحن هنا للعمل فقط
جوى : هىىى كايبا انت تعرف جيدا انى مبارز ماهرا وانا قد اخذت رقم ثلاثة
كايبا : هذا كان زمان
يوغى : ماذا
جوى: اتعنى ماذا كايبا
كايبا : اعنى انك لست ماهرا انك كنت فى السابق رقم ثلاثة من بعدى انا ولاكن انت الان اصبحت ضعيفا فلا تضيع وقت مع ذلك الفتى سيهزمك بالتاكيد
جوى: ساريك يا كايبا من سيفوز فى المبارزة انا اللى افوز وانا اقول لك ذلك وانا لا اخلف وعد لاحد وانت تعرف هذا جيدا
كايبا : حسنا يا ويلر انا اعرف انك لا تخلف وعدا بحق ولاكن انا سافعل عرض فى تلك المبارزة من يفوز بينكم انا ساخوذه وساشهره ان فاز هو عليك يا جوى فصيصبح مكانك فى المرتبة الثالثة
جوى: ولاكن اذا فزت انا يا كايبا ماذا ستفعل
كايبا : انا لم افعل شىء لانك لم تفز بالتاكيد
يوغى : حسنا سنرى ذلك
جايدن هاىىىى انتما لما انتما كذلك انتم تتكلمون وانا لم اتكلم من البداية
كايبا : حسنا يا فتى انت ستبارز هذا الفتى ام لا
جايدن : هذا شرف لى انا ابارز مبارزا قوى كذلك وهو الرقم 3 ولاكن اذا فزت ساخذ مكانه هذا راثع
جوى : لاتكون سعيدا كهذا ايها الفتى اخبرنى لما انت سعيدا كهذا
جايدن : لانى ساستخدم افضل ما عندى لكى اهزمك
المدير :حسنا دعنا نحضر لكم مكان للمبارزة الان
كايبا : هذا راثع
وقد ذهبو للحلبة المبارزة ولقد وجدو حشد من الطلاب
كايبا : ما كل هذا الحشد
يوغى : يبدو انهم معتمدون على جايدن داثما
المدير : ايها الطلاب الان سنقدم لكم مباراة لم يبارزها جايدن من قبل هذه المباراة اسطورية
جوى ويلر الرقم ثلاثة من بعد يوغى وكايبا ضد جايدن يوقى الاول فى الاكاديمية
يوغى : هل قلت الاول هنا
جوى : دعك منه يوغى ربما اذا كانت اوراقه قويا ولاكن انا وعدت كايبا انى سافوز وسافعل ولاكن يوغى لا يمكننى ان اخسر المبارزة لانى لم اخسر المبارزة فقط بل اخسر معها رقم بطولتى وشهرتى ان العالم كله يعرفون يوغى وكايبا وجوى من بعدهم هو اقوى مبارزين فى الكون كله يايوغى وهم الاوائل داثما
يوغى : انتبه يا اتجوى ان جايدن يبارز على ابطال البارزين
جوى : ماذا يعنى ذلك يوغى
يوغى : يعنى لم احد يفدر ان يهزم جايدن غير انا وكايبا وقد حان دورك واذا فزت ستبقى انت الثالث الذى تمكن من هزيمة جايدن وليس ذلك فقط بل ايضا ستتمكن من هزيمة اى مبارز قوى ولاكن جوى اذا استخدم جايدن اوراق لا تهزم فتذكر نحن دائما معك وطلاما نحن مع بعض سننتصر داثما يا اتجوى وسنصبح اواثل المبارزين على الاطلاق
جوى : حسنا يوغى انا الان ذاهب وساثبت لكايبا انى لا اخلف وعد لاحد ابدا وساثبت للعالم انى المبارز رقم ثلاثة من بعدك يوغى
يوغى: حسنا يا اتجوى اتمنا لك التوفيق
:المدير حسنا الان تفضلا الى حلبة المبارزة
وجايدن يتقدم ينظر الى الطلاب يجد اول الطلاب هم افضل اصدقاثه سايروز وزين وشاز واليكسيس والكثير من يحبونه ويحبهم فى اواثل الصف يقولون له نحن متاكدون يا جايدن انك ستهزمه لانك مبارز معك اوراق لا تهزم ويمكن لك ان ترفع نقاطها الهجوميا بدرجو لا تعقل فهيا فز عليه
جايدن:حسنا يا اصدقاء انا اعلم ان الاكديمية تعتمد على وانا لا اخذلكم ابدا وسافوز بالتاكيد وتمنو لى الوفيق
اصدقاء جايدن:نتمنى لك التوفيق يا جايدن
وها قد بدات المبارزة وجايدن لعب اولا وفى اول دور استخدم ورقة الانصهار وطولت المبارزة وفى وسط المبارزة جايدن يلعب خمس وحوش ابطال بارزين من الانصهار قوتها الهجوميا كبيرة وغير اوراق الفخاخ والسحر وجوى يبارزه بشجاعة وفى لحظة قال جوى للطرب انا قد هزمت اقوى الهة المصرية رع المجنح
الطرب :لايصدقون يقلون انت بارع بحق جوى
جوى:ايضا قد وقفت امام هذا الوحش وقفت امام هجومه وقوته كانت كافية للتصدى امام رع ولاكن قد اخمى على وقد خسر المبارزة ولا كن كنت سافوز
كايبا : يقول للطلاب بصوت عالى ان هذا حقيقى وجوى اثبت للعالم انه رقم 3 وانه من افضل مبارزين فى العالم ومن اقوى المبيارزين من بعدى انا ويوغى لقد فعل ما لم افعله انا قد تعب بحق لكى يحصل على هذا الرقم وقد حصل وهو الان اقوى مبارز ثالث مبارز بينما انا ثانى مبارز وفقط امتلكت مجموعة قويا لا تهزم لكنه هو تعب لكى يجعل اوراقه قوى ولا تهزم ويحصل على رقم 3 وقد فعل ذلك
الطلاب : يشجعون جو جوى جوى انت الافض يا ريتك تكون هنا فى الاكديميا
جايدن هى اصدقاء تشاز اليكسيس سايروز وبقيت اصدقاءه ماالذى حصل لكما الم تشجعوننى انا
الطلاب : جايدن انت لا تعرف شعورنا الان نحن متاثرون لان جوى حصل على رقم ثلاثة واصبح من افضل المبارزين وفقط هذا ليس كل شىء بل انه كمان كان يفعل ذلك من اجل اصدقاثه لكى انه يحبهم بحق وها قد فعل ذلك
الطلاب: يا جايدن انت الاول هنا فى الاكديميا وتبارز المبارز الثالث الذى لا يهزم الا من يوغى وكايبا فقط والان لو فزت عليه ستاخذ مكانه
جايدن: امتاكدون اننى سافوز
الطلاب: نحن لا نعرف شىء ولا كن فوز عليه يا جايدن فوز وخذ مكانه الان
جايدن : حسنا والان
وفى المبارزة ايضا وحوش جايدن الذى لا تهزم قد هزمها جوى
وجايدن فى حيرا وجايدن استخم الكثير من الفخاخ والسحر وافضل اوراقه وقد عاد بهم وحوش قويا وانزل الى الحلبه وحوش قويا جدا امام (جوى)
ولاكن قد دمرت ايضا
وها قد يفوز جوى على جايدن ويعلن المدير الفاثز جوى ويلر والطلاب يفرحون كثيرا بجوى ويهتفون باسمه ويقولون انت رقم ثلاثة وانت اقوى وافضل ميارز فى الكون كله من بعد يوغى وكايبا والطلاب يبكون لجوى
كايبا يسال الطلاب لماذا تبكون الطلاب يردون لاننا نفرح بجوى كثيرا كايبا ولاكنه قد فاز الطلاب نعم صحيح نحن نبكى لكى هو يستحق ذلك
جايدن يسال الطلاب اتبكون له
الطلاب نعم جايدن
جايدن افلا تزعلون عشانى
االطلاب يقولن لججايدن نحن لا نزعل عليك لانك انت اول مبارز فى الاكاديميا وانك ايضا لا تهزم الا من جوى فهذا افضل مباراة لك جايدن يوقل ولكنى لم احصل غلى رقم 3 الطلاب يقولون لو حصلت على ذلك لم تكون مثل جوى انت لاع تعرف كيف بقى جوى ذلك انه فعل ذلك من اجل اصدقاثه جميع ومن اجل يوغى وكايبا لكى يثبت لهم انه المبارز الثالث وهو منهم واثبت ذلك للعالم
جايدن يقول معكم حق وانا كنت ساتنازل عن ذلك اذا كنت فزت
وذهب جايدن الى جوى ويحى ويوقل له افتخر بنفسك ربما انا اكون هنا المبارز الاوال ولكنك انت المبارز الثالث فى العالم الذى لا يهزم ابدا وقد اثبت لى ذلك
جوى يقول لجايدن نعم جايدن ولكنك انت مبارز قوى واوراقك لا تهزم وقوية بحق جايدن يقول لجوى انا انزلت الى الملعب وحوش كثيرا ونقاطها عايا جدا لم افعل ذلك فى اى مابارة صدقنى انت الوحيد الذى استطاع هزمى ولاكن انت ايضا استطعت هزمى بطريقة غريبة لم استطع تفسيرها لحد الان جوى اى طريقة هذا جايدن لم افهم بعد انك قد هزمتنى من اجل اصدقاثك ولا لكى تثبت للعالم انك المبارز الثالث ولا لثقة بنفسك جوى يرد عليه بكل فخر وامام الطرب ويوغى وكايبا يستمعونه انا فعلت ذلك من اجل اصدقاثى ولكى اثبت للعالم انى المبارز لثالث ولثقتى بنفى ولاختى سيرنتى
جايدن والطلاب يهتفون له وليس له فقط بل ليوغى وكايبا ويهتفون باسمهم لانهم جديرون وبكل مجد عظيم وانهم اقوى ثلاث مبارزين خلقه كى لا يخسرون ليس كذل بل خلقه لكى ينتصرون على الشر
يوغى يقول لكايبا لقد هزم الابطال البارزين كلها كايبا اناها قويا جدا كيف استطاع هزمها ويوغى انت الافضل جوى وانت افضل صديق لى ولن اتخلى عنك ابدا جوى
جوى يقول وانا ايضا يوغى ولست انت فقد بل واصدقاثى الاخرونى ايضا لن اتخلى عنهم ابدا وجوى يوقل لكايبا لقد هزمته ولم اخلف وعدى تماما ايها الفتى الثرى
كايبا يقول يجب ان اعترف انك المبارز الثاث ياجوى جوى شكرا كايبا انا لم اشهرك يا جوى جوى لماذا يا كايبا كايبا : لانك انت مشهورن لوحدك انا لم اقدر اشهرك اكثر من ذلك انت اى شخص يعرف يوغى ويعرفنى انا من بعده ويعرفك انت من بعدنا
ويقف يوغى وكايبا وجوى فى صف واحد امام الطلاب وواثقين بنفهم كثيرا والطلاب يثفقون لهم ويهتفون لهم
وهذه هى الحقيقة ان يوغى الاول وكايبا الثانى وجوى الثالث
والان سنكمل بقيت القصة
ثم قال المدير سوف نقدم لكم عرض ثانيا لجايدن اول مبارز فى الاكاديمية سيابارز مع شخص ثانيا
كايبا لما هذا
المدير لكى جايدن لا يزعل
كايبا يزعل من ممن ان جوى اقوى من وهو المبارز الثالث يعنى لا يهزم ابدا
المدير:اسف سيدى ولكنى اعرف جايدن يجب ان اجعله يبارز شخص هنا لكى لا يزعل لانه قوى
جوى دعه يفعل ذلك الان
يوغى نعم دعه يا كايبا
كايبا حاضر والان يا هذا احضره الان لكى يتبارز وذهب المدير لكى يابرز ثانيا
وجوى يقول لكايبا لما انت قلت للمدير هنا يا هذا لما لا تقول له ايها المدير
كايبا : لان انا رثيس الاكاديمية انا اللى فعلتها كيف اقول لذلك ي مدير انه نوظف عندى افلا تفهم انا لا اقول له يا مدير بينما هو والاخرون هنا يقولون لى يا سيد كايبا لانى انا الرثيس هنا
جوى اوه حسنا حسنا ولان دعنا نتابع
وهما جالسون اتى زين وجوى يقول له من انت يا هذا يرد زين انا زين ترستيل الثانى فى الاكاديميا
يوغى يسعدنى ان اتعرف بك
كايبا : عرف عن نفسك حالا
زين ك انا المبارز الثانى هنا انا الوحيد هنا الذى اقدر اهزم جايدن
كايبا يبدو ان اورايقك قوية
زين بالطبع سيدى كايبا والان دعنى اوريكم واراهم اوفض اوراقه واورلق الانصهار
جوى يقول انها تنانين قوى ولاكن هي تهزم تنانين كايبا
كايبا : لا ايها الاحمق انى اوراقى لا تهزم وقوية
جوى وانا ايضا اقدر ان اهزم يا زين
زين:نعم يا جوى انك تهزمنى ولاكن المباراة ستبقى طويلا لانى قوى واوراقى ستساعدنى كثيرا ولا كن انا اعترف انك يا جوى ستهزمنى بعد ما اقدم افضل ما لدى ما لم اقدمه فى اى مباراة انك اقوى منى بكثير

جوى :حسن حسنا لما تاخره كهذا
زين : انهم اتيون الان وبع ذلك سيتم الاختيار للمبارز الذى سيبارز جايدن
جوى حسنا نحن منتظرون

والان قد انتهينا من نص الفصل انتظرو نص الفصل الثانى
ولاكن هذا كله من تاليفى ولاكنه واقعى
المبارزين الاواثل فى الكون كله يوغى1- كايبا2- جوى3-

المبارزين الاواثل فى الاكديمية جايدن 1زين2شاز3
وحقيقى ان جوى اقوى بكثير من جايدن وانه يهزمه لان جوى المبارز الثالث فى العالم بينما جايدن المبارز الاول فى الاكاديمية
جوى يهزم جايدن وزين وهذا حقيقى وهو اقوى منهم بكثير ولا يوهزم ادا الا من يوغى وكايبا فقط يوغى وكايبا وجوى هم اقوى ثلاث مبارزين فى لكون كله ولا يهزمون ابد وهذا حقيقى وفى الانمى سيحدث هذا بالتاكيد
انتضورنا فى بقيت الفصل الثالث ومع تحياتى من احلى منتدى محبى يوغى يو
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes