محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

جوى ويلر بعد 7 سنوات  Empty جوى ويلر بعد 7 سنوات

الخميس يوليو 13, 2017 3:45 am
(جوى ويل بعد سبع سنوات )
بسم الله الرحمن الرحيم

(والان سنكمل بقيت الفصل الثالث )

ببعد ما حضر زين الى يوغى وكايبا وجوى وهما جالسون قال لجوى انك تهزمنى بعد ما اقدم افضل ماعندى وبالتاكيد ساخسر لانك مبارز ماهر وتعرف كيف تتخلص من وحوشى وتقضى على نقاطى الاساسية تستطيع هزمى لان ثقة بنفسك وحدا هي من تجعلك تفوز وايضا اصدقاثك واقفون جانبك على طول جو يرد عليه شكرا زين :زين العفو
وقد اتى سايروز اخو زين مسرعا لكى يبلغ اخيه على الخبر
سايروز: اوه ما هذا يوغى وكايبا وجوى وبينما زين معهم
جوى :من تكون انت يا فتى
زين : انه اخى سايروز انه افضل صديق لجايدن هنا لا يتخلى عنه ابد ولا هو ايضا
جوى:اوه حسنا حسنا احب رباط الصداقة ولاكن الم يخبرنى احد لما هما قد تاخرو كذلك
كايبا :اهدا يا ويلر اذا كنت انا هنا رثيس الاكاديمية ولا اتضايق
جوى : اصمت ايها الفتى الثرى
زين : حسنا سايروز لما انت اتيت هنا
سايروز : لكى ابلغك انى قبلت المدير وقال لى ان جايدن فى غلافته يبدو حزينن من الخسارة وانا ذاهب اليه لكى اجعله يبارز مع شخص ثانيا لكى لا يحزن جايدن ثانيا
سايروز :اه حسنا ولاكن من هو ذلك الشخص الذى سيبارزه
المدير ليس لك دعوه انت فقط اذهب الى حلبة المبارزين انت واصدقاثك وانتظرونا هناك
زين : الم يخبرك باى جناح تلك الحلبة
سايروز : اه لا لم يخبرنى
زين الى اين انت ذاهب يا سايروز
سايروز : لكى ابلغ الاصدقاء زين وسننتظرهم هناك
زين حسنا يوقل زين لاقوى المبارزين لو سمحتم لى انى ذاهب مع اخى سايروز لكى اعرف من هذا الذى سيبارز جايدن
كايبا :تفضل يا فتى
سايروز :اه فى الحقيقة انا لا اود الذهاب لان يوجد كلام كثير نفسى اقوله لكم انتم اشخاص الذى يتمناهم اى احد ان يراهم فقط والان انا لا استطيع الذهاب انا احبك يا افضل مبارزين
كايبا : يبدو اننا مشهرون بحق
جوى :ليس كذلك فقط ايها الفتى الثرى بل محببون من اى شخص بدرجة لا تعقل درجة لا نهاثية
زين : سايروز تعال الان لكى نبحث عن الاصدقاء ولكى ناخذهم الى حلبة المبارزة
سايروز :اه معك حق زين والان انا متضر لكى اذهب ولاكنى انا بعد تلك المبارزة سااتى اليكم واتكلم معكم انا لا اتركم
زين والان هيا بنا سايروز
سايروز : هيا بنا زين
وقد زهبا بينما يوغى وكايبا وجوى جالسون على الكراسى فى اعلى الاكاديمية
ولقد اتى المدير اليهم تعالو لكى ترو المبارزة الان
كايبا :انا اره تلك المبارزة فقط وبعد ذلك نعود للعمل
المدير حسن هيا بنا
وقد ذهبو ووجدو جايدن يقف فى الحلبة والطلاب واقفون صامتون
كايبا يسال المدير لما هما كذلك صامتون افلا يحبون ذلك القتى من بعد الان
المدير : لا سيدى انهم صامتون لكى جايدن يبارز مبارزا لم ترا مثله
كايبا :حسنا من هو هذا الفتى
المدير يعلن المبارزة جايدن ضد زين
الطلاب لا يصدقون هذا وسايروز يقول لماذا تم اختيارك انت زين
كايبا : اوه انظروا انه الفتى الذى كان يتحدث معنا
يوغى:معك حق كايبا ذلك المبارزة ستكون اقوى مبارزة لعبة فى الاكاديمية ومن حضر فيها هما نحن المبارزون الاسطريون
جوى :معكم حق والان سنرى اوراقه وكيفية استخدامها واستراتيجية ذاك القتى فى اللعب
يوغى سنشاهد كل شىء جوى الان
المدير : سيد كايبا
كايبا : نعم
المدير انا اختر زين لانه المبارز الثانى هنا وهو قوى جدا يمكن ان يهزم جايدن
كايبا : اخبرنى باستراتيجيتة بعد
الندير استؤاتيجيته مثل استرتيجية جايدن
يوغى:اذن سوف نشاهد مباراة ما بين المجموعتين استراتيجيا واحد ستكون مبارزة قويا
كايبا : والان دعنا نتابع
المدير يشير ببدء المبارزة
:شاز لما لم  يت  انا بدلا من زين ولما انا لم ابارز جوى ويلر
سايروز : شاز جوى لو بارزك ستهزم بسهوله وباسرع وقت صدقنى وستكون كسفتن لك فى الاكاديميا وسيشال اسمك من المرتبة الثالثة لانك ستخسر بسلاعة من اقوى ثالث مبارز
شاز:ليس لك دعوة انت والا ساسحقق
سايروز :شاز لا تغضبنى والا ساخبر يوغى باننا كنا ذاهبون فى رحلة الى مدينة دومينو وقبلنا جدك وشاز شتم جدك يوغى وهو من اخطف جدك واحنا من انقذنا
شاز : ايكم ان تخبروه بهذا لخبر ايها الاحمق
سايروز لماذا شاز وسايروز يتده على يوغى ولاكن يوغى لم يسمعه وشاز خاف كثيرا واخبر سايروز انا اخاف منه لكى يحبسنى فى الظلام وانا لم اشتم جده ثانيتا وانا لم اذهب الى هناك ابدا
سايروز :هذا هو ما كنت اريده منك

وقد بدات المبارزة بين زين وجايدن المبارزة طولت كثيرا وجايدن استخدم ابطال البارزين كلها واستخدم افضل ما عنده وكان جوى يشجعه ويوغى ايضا وزين استخدم افضل اوراقه واوراق التنانين لفضاثيا كلها واواراق الخاخ ايضا والسحر ايضا
والمباراه طولت كثيرا حتى كايبا ذهق والمدير قال له ساتاهى هذه المباراة الان انا اشك فى ذلك

ومرت الدقايق والثوانى ويعلن المدير النتية امام يوغى كايبا جوى والطلاب بفوز جايدن على زين الطلااب فرحو كثيرا وايضا يوغى وجوى حتى المدير بعد ذلك زين قال انا احيك يا جايدن انك فزت على لان هذا اول مبارة نتبارز انا وانت و مجموعتك ابطالك البارزين المكتملة وقد فزت على انت الافضل جايدن
جايدن : وانت يا زين لا تنسى انك المبارز الثانى هنا
يوغى : استراتيجية زين فى اللعب قويا تعتبر اقوى من جايدن ولكنه قد هزم
كايبا : ذلك الفتى كان يضحك علين كان يقول ان هو من يستطيع هزم جايدن ولكنه قد خسر
جوى : اخيرا قد عرفت اوراقه واستراتيجيته فى اللعب انها قويا انا اعترف ولاكن انا فى الاخر سافوز عليه بكل قوتى اذا برزته
كايبا : اوه لا تشغل نفسك بهذا
المدير : يا طلاب كل واحد منك يذهب الى غرفته او يذهب الى جناحه الان وقد ذهبو الطلاب ولم يتبقى غير يوغى كايبا جوى والمدير والمدير قد اخذهم من الحلبة الى المكتب وقد بداه العمل

انتهى الفصل الثالث وانتظرونا فى الجزء الرابع
ومعى تحياتى مع احلى منتدى محبى يوغى يو (ويارب يكون الجزء الثالث قد نال اعجابكم وياريتكم تعرفو الحقيقة ان جوى هو الثالث واقوى من جايدن وزين ويقدر يهزم جايدن صدقونى )عموما نا منتظر ردوركم على الفصل الثالث فقط لانه فى مباراة جوى واود ان اعرف ان كنتم عرفتو ان جوى هو الثالث ابعتولى ردودكم لجوى ولو انتو فكرين ان جايدن هو الثالث ابعتولى ردودكم لجايدن وانا اثبت لكم ان جوى يقدر يهزم جايدن بكل بقوته سافعل ذلك ولاكن انا منتظر ردودكم
ومع تحياتى و(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)