محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

هام جدا للاعضاء  Empty هام جدا للاعضاء

الإثنين يوليو 17, 2017 11:19 pm
(هام جدا للاعضاء)
يا اعضاء هذا المنتدى يا زوار المنتدى انا اقولكم ان هذا المنتدى انا ليس عامله لكى احصل على شهرة لا بل انا فعلته لكى اعرفكو الحقيقة ومن يدخل فى ويقرا ويعرف الاواثل فى العالم من هما فقد فهم كل شىء عن يوغى وانا سانشر قصص عن يوغى الفرعون فقط لانهم الاواثل الذى تكلمت عنهم انا سافعل قصص للاواثل وافضل مبارزين وهما يوغى وكايبا وجوى وفى الواقع ساتكلم بردة عن جميع اصداء يوغى ولاكن قصص اللى انا سانشرها كونو حذرين لان لم يوجد احد ينشرها من قبل ولا يقدر يالف الذى الفته عن الجزء الجديد ليوغى يو وهو الجزء السابع وكمان انا عاوز اقولكم على حاجة ان القصة دى لو المؤلف نفسه قراها وهو كازوكى تاكاشى سياخذه وسيفعل جزء سابع ليوغى وقصته هى القصة التى الفته وكمان انا لى علاقة بكازوكى تاكاشى وانا لى كلام معه ولو اعطيت له هذه القصة سيفعل جزء ليوغى بهذه القصة فاحذرو لكى احد يسرقها وانا اقولكم (ان هذا المنتدى متقدم على جميع المنتديات لانه يتكلم عن الحقيقة بينما المنتديات الثانية تتكلم كلام كذب لكى تحصل على شهرة ولاكن هذا المنتدى ينشر الحقيقة لكى تعرفو انتو الحقيقة وقريبا سانزل القصة الواقعية ليوغى وانا اعرف هى ستعجبكم كثيرا لانها تتكلم عن ابطال اللعبة لما بقيو ابطال وزارو الاكاديميا وايضا يحصل شر يجعل كل من يوغى وكايبا وجوى يفقد رقم البطولة ولاكن الفرعون يعود من اجل يوغى وينقذهم وقصة جميلة جدا ولو كازوكى تاكاشى قراها سياخذها بالتاكيد
ولاكن انا فقط احتاج اليكم احتاج الى تعليقاتكم فقط لكى اعرف المواضع التى انشرتتها تستاهل تعليقاتقه ولا لا ارجوكم علقه على كل موضوع كتبته بس بصراحة ولو علقته على كل شىء كتبته بعد ذلك سانشر لكم القصة الجزء السابع ليوغى ارجوكم علقه بكم ثقة )
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته