محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

يوغى يو الجزء السابع  Empty يوغى يو الجزء السابع

الإثنين يوليو 24, 2017 9:12 pm
(بسم الله الرحمن الرحيم ) يوغى يو الجزء السابع هذا الجزء من تاليفى ولكنه حقيقى وواقعى وهذا الجزء غير كل المنتديات الاخرى لان هذا المنتدى متقدم عليهم لانه ينشر الحقيقة قد نشر اقوى مبارزين على الاطلاق وهذا الجزء واقعى فلنبدا القصة الجكيلة

استيقظ يوغى قلقا من النوم بسبب حلم بشىء غريب ولاكنه لا يهتم وقد ذهب يوغى مع اصدقاثئه الى المدرسة وفى الطريق وقف يوغى قلقا
جوى: مابك يوغى
يوغى :لا لاشىء
تيا :مابك يوغى اخبرنا
يوغى :حسنا انا متطر ان اخبركم لكى انتوم اصدقاثى وانا لن اقدر اتخلى عنكم جميعا
جوى كحسنا ما الامر اذا
يوغى:لقد رايت امسا انى قد حليت لغز الاحجية من جديد وقد اصبح كل من يوغى وكايبا وجوى اقوى مبارزين على الاطلاق وافضل بكثير عن الاخرين والعالم كله قد عرف ذلك
جوى :ها ماذا تقصد يوغى هل تريد ان تقول لى ان يوجد اشرار ثانيا وسنهزمهم
يوغى : بالطبع جوى ولاكن هذه المرة ليس بمفردنا بل يكون معنا الفرعون
جوى:اتعلم يوغى اذا حررت الفرعون سيرحل الفرعون ثانينا لكى كايبا لن يتركه ابد ولن يستريح غير لما يفوز غلية ولاكن هذا مستحيل الفرعون اقوى منه بكثير طبعا
يوغى:بالتاكيد جوى ولاكن يجب علينا الان ان نذهب الى المدرسة لكى لا نتاخر
جوى :حسنا هيا بنا
وبعد ان خرجو ذهب كلهم الى بيوتهم ولقد راى يوغى ثانيا اين مكان الاحجية وقد استيقظ مفزعا ايضا وبعد ذلك ذهب لاصدقاثة واخذهم الى بيت جده وقال لهم على مكان الاحجية
جوى:حسنا يوغى هيا بنا لكى نسترجعها ولكى تحل لغزها
يوغى :انتظر يا اتجوى علينا اولا ان نحدد معاد وايضا علينا ان نعرف ماذا نفعل اذا وجهنا احدا ما هناك
جوى حسشنا لا باس طلاما نحن معك فسنواجه اى احد
وباطبع ذهبو الى هناك
وقد دخل يوغى واصدقاثة الى كقبرة الفرعون ووجد يوغى علامة وقد حفر فى تلك لعلامة وقد وجد الاحجية متفققة واخذها وذهبو الى بيت جد يوغى
وهم جالسون
جوى:ماذا تفعل بتلك الاحجية يوغى
يوغى سوف احل لغزها
تيا ولاكن انت تحتاج الى ثامن سنوات لكى تحل لغزها
يوغى لا تيا انا قد حليتها من قبل وسوفع احلها ثانيا
جوى :يجب ان تحل تلك الاحجية بسرعة لكى نهرف ماذا سيحصل لنا بعد ذلك
يوغى انا اود ذلك
وقد ذهب اصدقاء يوغى وقد حل يوغى اللغز فى بضع ايبام وقد اتى فرعون
الفرعون :يوغى
يوغى :فرعون انا لا اصدق انك قد عدت وقد بكى يوغى
فرعون انا قد اتيت لاجلك يوغى ومن اجل اصدقائك لكى اجعلكم افضل مبارزين على الاطلاق واقوى المبارزين اييضا
يوغى : انا لا اصدق انك عدت ثانينا
فرعون وانا ايضا يوغى سبب مجىءى هنا هو اشتياقى لك
يوغى :حسنا وماذا سنفعل الان
الفرعون :حان الوقت لكى اساعدكم لكى يعرف العالم من انتم وتاريخنا يوغى القديم سوف ينتشر فى كل مكان
يوغى :جميل كذلك سنحصل على الشهرة الكافية ايضا
الفرعون نعم والان يجب ان نذهب لكايبا لكى نذهب ونثبت للعالم من هم الاقوياء
يوغى : حسنا
وقد ذهب يوغى الى اصدقاثة
جوى: هى يوغى ها
تيا انه ليس يوغى
تريتان : لو انه ليس يوغى فيكون من
جوى : هى انت يوغى ام لا ويلمسة جوى
وقد اراهم الفرعون وجه
اصدقاء يوغى ك لايصدقون ويقولون انه الفرعون
جوى : انا لا اصدق ان يوغى قد حل اللغز وانت عدت من جديد
الفرعون :نعم جوى قد اتيت لاشتياقى لكم هذا سبب مجىءى
جوى : ونحن ايضا فنحن لا يمكن ان ننساك ابدا يا اتيم
تيا :اه فرعون لا اعرف لما انا احب ان اناديك ب اتيم
جوى : وانا ايضا
تريستان وانا ايضا
جوى : ماذل نفعل الان يا اصدقاء
يوغى علينا ان نذهب الى كايبا لكى يذهب معنا وينضم الى فريقنا ولكى وبقوتنا معا سوف نصبح ابطال العالم
جوى : ماذا كايبا انه اول شىء سيفكر بمبؤزتك يوغى ولن يستريح حتى ياتى النصر له كما ان ذاك الفتى الثرى انه لا يحبنا ابدا يوغى
الفرعون يجب ان نذهب له وانا ساجعله ينضم الينا
اصدقاء :حسنا هيا بنا
وقد ذهبو الى شركة كايبا كورب وقد دخلو وقالهم موكوبا
موكوبا اهلا يا اصدقاء ناذا انه الفرعون ولاكن من حيث اتيت
الفرعون :اهلا بك موكوبا وكيف حال اخيك
موكوبا بخير واخى ايضا بخير
جوى: حسنا اذا نحن نريد ان نقابله
موكوبا :حسنا تعالو معى
موكوبا يخبط على باب كايبا
كايببا ادخل
موكوبا ذهب الى
كايبا :ما الامر موكوبا
موكوبا :يوجد ضيوف على الباب واظن انك لن تصدق من هم
كايبا كادخلهم مباشرتا
وقد دخلو
الفرعون :مرحبا يا ابن عمى كايبا
كايبا :يوغى : انت قد عدت كنت لا اعرف انك ستعود ثانيا
كايبا انا عدت لاشتياقى لاصدقائى وطبعا انت ايضا يا ابن عمى
كايبا : كف عن تلك الخرافات انا لست ابن عمك والان ماذا توريدون
الففرعون :نحن نريدك ان تنضم الينا لكى نتحد معنا ونصبح ابطال العالم الذين لا يهزمه ابدا
كايبا :ابطال ههههههه ابطال ماذا انتم تمزحون انا لا افهم شىء
الفرعون : كايبا انا اتيت هنا من اجلكم ولكى اساعدكم لكى تصبحو اقوى اناس فى هذا العالم والكل سيعرف ذلك
كايبا :اسمع يوغى انا لا احتاج مساعدة من احد
الفرعون : كايبا اسمع انت تعلم مجىء هنا لماذا
كايبا : يقول فى سره طلاما الفرعون قد عاد من جديد وقد اتى اليه بنفسه يبدو انه يوجد شرا كبيرا بعد ما هو يوريدنا ان نصبح اقوى وافضل مبارزين على الاطلاق ولكن ماذا بعد ذلك وقد يكون ذلك خدعة يريدون ان ينتقمو منى والفرعون يوريدنى ان ابقى معه فى قصؤه ولاكن هذا تخاريف
كايبا : يوغى اسمع اعلم انك تخدعنى صحيح
الفرعون : لا كايبا انا قد اتيت لك بنفسى اكى اساعدك ولست انت فقط بل ايضا اصدقائى هنا
كايبا : ربما حتى لو اتيت معك ماذا سينتج عن ذلك
يوغى :سيصبح كل من انا وانت واتجوى الاواثل اللعبة لانها تجددت كثيرة ويوجد عدة اشرار يستخدمون هذا الاستراتيجية الجديدة ولن تستطيع هزمهم وحد كايبا
كايبا اسمع يوغى ربما ان يكون هذا صحيحا ولاكن انا الان ساتى ساتى معكم من اجل خدمتى للمبارزة
يوغى : هذا ممتاز
الاضدقاءكهذا راثع جدا
جوى ك طلاما معنا كايبا فان قوتنا ستزيد
كايبا : ههه انت تشعر انى كبير عليكم لانى اقوى منك فى مبارزة الوحوش وجوى تضايق من كايبا وكايبا يقول اظن انك نسيت معركة المدينة
يوغى : كايبا اظن معركة المدينة قد نشرت والكل قد عرف بشانها
كايبا :وكيف نتاكد
يوغى :ابحث فى تلك الاجهزة
كايبا حسنا ويبحث كايبا وواقفون بججانبه يوغى واصدقائه
يجد كايبا بيجاسوس ينشر كل ماحدث له كايبا :انظرو انه بيجاسوس انه قد فعل فيديوهات وقسمها على اجزاء الى خمس فقط من بداية جزيرة المبارزين الى رحيلك انت يوغى وانظر الكثير معك لا يمكننى ان اعد
تيا :والمشاهدة عاليا جدا
كايبا :بدرجة لا تعقل كيف فعل ذلك بيجاسوس بدون ان ياخذ اوامرى
جوى احسنت بيجاسوس والان قد شهرتنى انا كثيرا ههه
كايبا : قد شوه سمعتى
الفرعون : لماذا
كايبا قد اتانى وانا اخسر امامك فهذا فضيحة واما الان فانا اقوى منك افلا يعل ذلك
الفرعون : كايبا لولا تلك المبارة جميع الناس عرف ت استراتيجيتك وقوتك الحقيقية وقد اتشهرت وانت ايضا يا اتجوى انت قوى بحق
كايبا انظرو هناك هناك ثلاثة اعضاء يكتبون واحدا يدعى جايدن وهو طالبيا فى اكاديميتى متبوب ذلك وواحد يدعى يوما وهو يكتب انه يتبارز على الوحوش الاكسيز ولاكنه تبدو ديدة جوى:انظر ماذ1ا يكتب ايضا :كايبا ماذا انه يكتب لو ماذ فعلت لا استطيع هزمهم
جوى : حسنا ماذا يكتب ذلك الفتى الذى يدعى جيدن يوغى : انا اعرف ذلك الفتى قد اعطيته ورقة وهى المفضلة لدية وهو الاول فى الاكاديمية ولاكنه يتبارز على ابطال البارزين وانه قوى
جوى :ماذا تقول يوغى هذا يعنى انه يستطيع هزمنى يوغى:لا اتجوى انت اقوى منه بكثر صدقنى وانا اعرف انك ستهزمه كما هزمته جوى : واو كايبا :ايها الاحمق نحن الاواثل فى العالم وهو الاول فى اكادديميتى فكيف يستطيع هزمك انت من اواثل فى العالم يعنى انت من ضمن اقوى النبارزين على الارض وهو الاول فى الاكاديمية يعنى هو اقوى واحد فى الاكاديمية فانك من اقوى مبارزين على الارض تستطيع هذم واحد متعجرف مثل هذا الفتى الذى هو اقوى واحدا فى اكاديميتى فهمت قصدى
جوى:حسنا اذا ون هم اقوى مبارزين على الارض اذا
كايبا خبى
جوى:هىىىىىىىىىء
الفرعون :المبارزون القوياء على الارض اتجوى هما نحن
جوى : اوه اريجتنى يوغى حسنا اذا وماذا يكتب ذلك الشخص
كايبا :انه يتمنى زيارة يوغى وكايبا وجوى الى الاكاديميا قريبا كما انه يقول انا لست بمثل قوتكم ولكنى محترف واريد ان اوريكم مهارتى فقط
جوى : اوه حسنا وماذا عن الشخ الثالث
كايبا : انه واحد يدعو يويا ساكاكى
يوغى والاصدقاء وكايبا اتاهم شعرو غريب
كايبا ماهذا الشعور هذا الشعور اتانى لان هذه المدرسة جميلة وتبدو وكانى انا الذى بنيتها
يوغى حسنا كايبا وماذا يقول : انه يكتب انا اود مشاركتى فى دورة تكون من يتبارز فيها انتم اقوياء المبارزة ولاكن هذا مستحيل طلاما انكم لم تتبارزون ثانيا
يوغى :لما هذا التعليقات كلها
كايبا هذه التعليقات على الجزء الثالث الذى نشره بيجاسوس انه معركة المدينة انظرو فى مباراة جوى وماريك واحدة يكتب تعليقا هناك
يدعة يوسى :ويكتب ورقة التنين المجنح رع يفترض ان تكون لك جوى انا المبارز رقم واحد فى الدراجات ولاكنى لست بمستواكم وانتم ماهرون واقوياء وتواجهون الشر كافريقون واحد بكل مجد وفخر وثقتقم وسشجعتكم لانفسكم هى التى تجعلكم تنتصرون داثما ولاكنى انا شخصايا احب جوى كثير لذا يفترض ان تكون ورقة التنين المجنح رع لجوى الان هذا هو العدل
جوى : ماذا وكايبا ويوغى ينظران اليه وجوى يقول ورقة التنين المجنح رع يفترض ان تكون لى انا وقد اتى اهتزاز شديد فى قلوب يوغى وكايبا وجوى ويتالمون
تريستان هل انتما بخير
يوغى :نعم نحن كذلك
كايبا كان من المفترض الا يحدث هذا جوى: ماذا لم انا قد شعرت بذلك
كايبا ليس لوحدك ايها الغبى بل نحن ايضا
الفرعون :لحظة ايفترض ان يكون يدل على شىء ما ولاكننا لا نستطيع تفسيره كايبا:حسنا وماذا الان يوغى :لا شىء يجب ان نذهب الان لكى نبدا رحلتنا كايبا: حسنا جوى<ههههه هذا راثع جدا يوغى :والان هيا بنا
وهكذ قد انتهى الجزء الاول وانتظرونا فى الجزء الثانى ان شاء الله ولاكن اتمنى ان الجزء قد نال اعجابكم ولاكن انا بحاجت الى تعليقاتكم لكى اعرف اذا كنا الجزء راثع لكى اقدر اكمل الجزء الثانى وهو بقيت الجزء السابع يوغى يو
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته