محبى يوغى يو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Admin
Admin
Admin
المساهمات : 11
https://mohipyyugoh.rigala.net

افضل واقوى مبارزين فى العالم للمبارزة Empty افضل واقوى مبارزين فى العالم للمبارزة

الإثنين يوليو 17, 2017 10:36 pm
افضل واقوى مبارزين فى العالم للمبارزة وهما ملوك اللعبة بحق

1-يوغى موتو طبعا وهو ملك اللعبة بحق يقدر ان يهزم اى احد لانه قوى جدا وقد واجه الكثير وقد فاز بالفعل بشجاعته وقوته فهو ملك اللعبة رقم 1

2-سيتو كايبا وهو ثانى ملك اللعبة من بعد يوغى وهو لا يهزم الامن يوغى لانه قوى جدا وبشجاعته وقوته اخذ رقم 2 من بعد يوغى

3-جوى ويلر ثالث ملك اللعبة من بعد يوغى وكايبا طبعا انتو هتقولولى ان جوى ليس قوى المفروض جايدن او زين هما من بعد كايبا وانا اقولكم خطا خطا خطا لان جوى ويلر يقدر يهزم جايدن وزين وكمان يقدر يهزم اللى فى الاكاديميا كلها كمان انا عارف زين قوى اوراقه قويا ولاكن جوى بشجاعته وقوته سيفوز على زين وجايدن واصلا يوغى يو الفرعون اتعمل عشان يوغى وكايبا وجوى يبقو الاواثل وقد فعلو انما يوغى جى اكس اتعمل عشان جايدن وزين يبقو الاواثل فى الاكاديميا فقط يعنى يوغى وكايبا وجوى اقوى مبارزين فى العالم وهما الاواثل فى اللعبة وهذا صحيح اما جايدن وزين الاواثل فى الاكاديميا وهما عندهم مهارة عاليا ولاكن لن يتمكنو من هزيمة جوى لانه متقدم عليهم بكثير (فجوى يستحق ذلك وانا اكرم جوى ويلر واعلن امامكم ان هو رقم ثلاثة من بعد يوغى وكايبا ويقر يهزم جايدن وزين ومن يقول غير ذلك فهو لا يعرف شىء ويستحسن ان يترك يوغى طلاما هو لا يريد جوى رقم ثلاثة فهو غبى واحمق ولايعرف شىء اما اذا عرف ان جوى هو رقم ثلاثة من اقوى المبارزين فهو يفهم عن الاخرين وقد عرف سر كل انواع يوغى من هما الابطال الابطال يوغى يو 1يوغى 2 سيتو كايبا 3جوى ويلر فقط اما الباقين فهما ناس عادين بس عندهم مهارة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته